طائرات الجيش المصري تقتل 18 مسلحا وتصيب 15 اخرين بسيناء

طائرات الجيش المصري تقتل 18 مسلحا وتصيب 15 اخرين بسيناء
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
قصفت طائرات الجيش المصري، مساء اليوم السبت، عدة مواقع تابعة للمتشددين في محافظة شمال سيناء، مما أسفر عن مقتل 18 مسلحا، فيما أصيب 15 آخرون، وفقا لما جاء على موقع سكاي نيوز.

وقد استهدف القصف أوكار المتشددين جنوبي مدينتي رفح والشيخ زويد شمال سيناء، بحسب مصادر محلية مصرية.

يشار إلى أن الجيش المصري يسعى للقضاء على المجموعات المسلحة في شمال سيناء، وأخطرها تنظيم "أنصار بيت المقدس" الذي غير اسمه إلى "ولاية سيناء" وأعلن ولاءه لتنظيم الدولة

وتشن الجماعات المسلحة هجمات على قوات الأمن في سيناء، وأحيانا ما تمتد إلى مناطق أخرى من مصر.

التعليقات