الجامعة الامريكية تبارك للدكتور أبو الرب توليه أمين سر حركة فتح

رام الله - دنيا الوطن
باركت الجامعة العربية الامريكية للأستاذ الدكتور نور الدين أبو الرب، المحاضر في كلية العلوم الادارية والمالية في الجامعة، توليه منصب أمانة سر حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في إقليم جنين.

وهنأ رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور علي زيدان أبو زهري، الأستاذ الدكتور أبو الرب على توليه منصبه الجديد في أمانة السر، كما قدم له درع الجامعة تقديرا لجهوده في الجامعة، ولدوره النضالي والوطني، وذلك بحضور نائبا رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية الدكتور علاء حمارشة، ولشؤون التخطيط والتطوير الدكتور أسامة سلامة، مساعد الرئيس للشؤون الإدارية والمالية الأستاذ فالح أبو عرة، ومساعد الرئيس لشؤون تكنولوجيا المعلومات الأستاذ بهجت عيسة، وعميد القبول والتسجيل الدكتور حازم خنفر، ومدير العلاقات العامة الأستاذ فتحي اعمور.

وخلال التكريم، بارك الأستاذ الدكتور أبو زهري للأستاذ الدكتور أبو الرب توليه منصب امين سر حركة فتح في إقليم جنين وقال: "الدكتور أبو الرب دائما ما كان الرجل المناسب في المكان المناسب في جميع المناصب التي تولاها في حياته، والكل يشهد له بالكفاءة والخبرة والتضحية والعطاء، وهو صاحب تاريخ أكاديمي كبير، وصانع أجيال، وصاحب تضحية، ووطنية، ويحظى باحترام الشارع الفلسطيني".

وأضاف، " ان الدكتور أبو الرب هو الجامعة العربية الامريكية ولمساته وانجازاته في الجامعة كانت لها أثر في نجاحها، نتمنى له التوفيق في منصبه الجديد.

ومن جانبه شكر الأستاذ الدكتور أبو الرب، رئيس واسرة الجامعة على هذه اللفتة الكريمة، وعبر عن اعتزازه بالجامعة قائلا: "انا أنتمي لهذا الصرح العلمي العظيم وشاهد على تطوره منذ البدايات، وأضاف، ان حركة فتح هي حركة الشارع الفلسطيني وستبقى دائما ترفع شعار العلم والعمل والبناء من اجل التحرير".

التعليقات