ادعيس يخرج فوجا من حفظة القران الكريم في محافظة أريحا

رام الله - دنيا الوطن
 قام الشيخ يوسف ادعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية، اليوم
بتخريج فوجا من حفظة القران الكريم التابعين لمدرسة وروضة بنات عمران المختلطة بحضور مؤسس المدرسة الحاج ابو عمر اعمر ومدير التربية والتعليم في محافظة أريحا والاغوار السيد نصر ابو كرش وعدد من الشخصيات ورؤساء الدوائر الرسمية في المحافظة وجمع من حفظة ومدرسي القرآن الكريم وأهالي الطلبة .

واوضح ادعيس بكلمته أننا نعمل جنبنا إلى جنب مع المعلم في بناء جيل واعي ومثقف من كافة النواحي وبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية القادمة وعاصمتها القدس الشريف .

واشاد ادعيس بالدور الايجابي الذي يقدمه المعلم من اجل خدمة مجتمعه وطلابه، حيث أنه مسؤول بشكل مباشر عن الأجيال التي ستنشأ وتعمل على خدمة ورفاهية مجتمعها، وعليه أن يبذل اقصى طاقاته في تربيتهم على الاخلاق والقيم الوطنية والفلسطينية .

وعبر ادعيس عن شكره وتهانيه الحارة للمعلم الفلسطيني على ما يبذله من أجل إنشاء جيل فريد يحمل اسم فلسطين ويحافظ على الهوية وثوابته الوطنية .

واشار ادعيس إن وزارة الأوقاف تضع نصب عينها خدمة القرآن الكريم ونشره في كل مكان في هذا الوطن المبارك ، وان تخريج هذا العدد من حافظي كتاب الله هو دليل على حرص الوزارة على نشر ثقافة قراءة وحفظ القرآن الكريم وأنها تعمل
جاهدة من خلال برامجها وخططها على على دعم ومساندة جميع المدارس والجمعيات التي تعنى بتحفيظ القران الكريم .

وتخلل حفل التخريج فقرة أناشيد ومسرحيات و توزيع شهادات تكريم وجوائز على حفظة القرآن الكريم والمتفوقين في المدرسة والعاملين بها .