العاهل المغربي يكلف سعد الدين العثماني بتشكيل الحكومة
رام الله - دنيا الوطن
أكدت مصادر مغربية مطلعة، بأن العاهل المغربي محمد السادس، كلف سعد الدين العثماني بتشكيل الحكومة المغربية خلفًا لرئيس الحكومة المعفي عبد الإله بنكيران.
واستقبل العاهل المغربي، اليوم الجمعة، العثماني في القصر الملكي بالدار البيضاء، وكلفه برئاسة الحكومة الجديدة.
ويعتبر العثماني الرجل الثاني في حزب العدالة والتنمية وسبق له أن قاد شؤون الحزب، اذ كان أمينًا عامًا كما أنه تولى منصب وزير الشؤون الخارجية والتعاون في حكومة ابن كيران الأولى، وهو الآن يشغل منصب رئيس المجلس الوطني للحزب.
وكان بيان صدر عن الديوان الملكي الليلة الماضية أكد أن الملك محمد السادس سبق وأن حث رئيس الحكومة المعين، عدة مرات، على تسريع تكوين الحكومة الجديدة.
أكدت مصادر مغربية مطلعة، بأن العاهل المغربي محمد السادس، كلف سعد الدين العثماني بتشكيل الحكومة المغربية خلفًا لرئيس الحكومة المعفي عبد الإله بنكيران.
واستقبل العاهل المغربي، اليوم الجمعة، العثماني في القصر الملكي بالدار البيضاء، وكلفه برئاسة الحكومة الجديدة.
ويعتبر العثماني الرجل الثاني في حزب العدالة والتنمية وسبق له أن قاد شؤون الحزب، اذ كان أمينًا عامًا كما أنه تولى منصب وزير الشؤون الخارجية والتعاون في حكومة ابن كيران الأولى، وهو الآن يشغل منصب رئيس المجلس الوطني للحزب.
وكان بيان صدر عن الديوان الملكي الليلة الماضية أكد أن الملك محمد السادس سبق وأن حث رئيس الحكومة المعين، عدة مرات، على تسريع تكوين الحكومة الجديدة.

التعليقات