الشبيبة الطلابية تنظم محاضرة حول القضية الفلسطينية

الشبيبة الطلابية تنظم محاضرة حول القضية الفلسطينية
جانب من الورشة
رام الله - دنيا الوطن
نظمت حركة الشبيبة الطلابية أقليم قلقيلية ، محاضرة بعنوان " تجسيد القضية الوطنية في أذهان طلابنا عماد الدولة" وشارك فيها الدكتور نايف شتيوي المحاضر قي جامعة الاستقلال، وابو سائد قواس مسؤول حركة الشبيبة الطلابية في حركة فتح اقليم قلقيلية، وسعاد سليم مديرة مدرسة بنات جينصافوط الثانوية ، وطالبات المستهدفات من المرحلة الثانوية .

مديرة المدرسة الاخت سعاد سليم افتتحت المحاضرة بالرحيب بالحضور والطالبات، شاكرة حركة الشبيبة الطلابية حرصها على زرع الثقافة الوطنية لدى الجيل الناشئ. اشتيوي استعرض في محاضرته القضية الفلسطينية وخلفياتها التاريخية وتطوراتها المعاصرة، مستعرضا ابرز المحطات التاريخية التي مرت بها القضية الفلسطينية وثبات القيادة الفلسطيني على مواقفها حتى التحرر والانعتاق من الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف،

ودعا شتيوي الطالبات الى أبقاء الحس الوطني قائما كمرشد ودليل في كافة مناحي الحياة وتعميق الانتماء الوطني لديهن. أما أبو سائد قوس فأشار الى أن تتفيد المحاضرة يأتي ضمن خطة عمل حركة الشبيبة الطلابية في محافظة قلقيلية بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم ومديري ومديرات المدارس لنشر الوعي الوطني لدى الطلبة، وخلق حراك ثقافي وطني في المدارس، شاكرا أدارة المدرسة على التنظيم والتعاون في تنفيذ المحاضرة.

كلمات مفتاحية:

التعليقات

للاشتراك بخدمة الرسائل القصيرة من شبكة جوال أو الوطنية

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0599732463

شكراً لاشتراكك معنا في خدمة الرسائل العاجلة الخدمة الاقتصادية
على الرقم

0569732463