"بنتلي سيستمز"تعلن عن فتح باب الترشيح لجوائز "بي إنسبايرد 2017"

"بنتلي سيستمز"تعلن عن فتح باب الترشيح لجوائز "بي إنسبايرد 2017"
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت "بنتلي سيستمز إنكوربوريتد"، إحدى الشركات المتخصصة في مجال توفير الحلول البرمجية الشاملة لتطوير البنية التحتية، اليوم (16 مارس 2017) عن دعوة الشركات لتقديم طلبات المشاركة في برنامج جوائز "بي إنسبايرد 2017" (2017 Be Inspired). وتكرم هذه الجوائز، التي يتم تقييم المشاركين فيها من قبل لجنة مستقلة من خبراء المجال، تطورات نمذجة معلومات المباني في مشاريع البنية التحتية والتي تعمل على تحسين عملية تسليم المشاريع و/أو أداء الأصول. وأشارت الشركة إلى أن الموعد النهائي لتقديم طلبات المشاركة هو 1 مايو/أيار المقبل.

وتعتبر جوائز "بي إنسبايرد" جزءاً من مؤتمر "البنية التحتية لعام 2017"، الذي يقام في سنغافورة في الفترة من 10 إلى 12 أكتوبر/تشرين الأول المقبل في مركز ساندس للمعارض والمؤتمرات في مارينا باي ساندس، أحد أبرز المعالم المعمارية في آسيا. وتم تصميم الهيكل الإنشائي لمبنى مارينا باي ساندس من قبل شركة "آروب"، التي فازت بجائزة "بي إنسبايرد 2010" للابتكار في الهندسة الانشائية.

وتم توجيه الدعوة إلى كافة مستخدمي حلول "بنتلي" للمشاركة بمشاريعهم في برنامج جوائز "بي إنسبايرد " بغض النظر عن المرحلة التي يمر بها المشروع، سواء مرحلة قبل الإنشاء/ التصور أو مرحلة التصميم أو مرحلة الإنشاء أو خلال فترة التشغيل. وسيذهب الثلاثة مرشحين الذين يتم اختيارهم لكل فئة من جوائز "بي إنسبايرد"، في رحلة إلى سنغافورة من أجل حضور المؤتمر كضيوف لشركة "بنتلي سيستمز"، حيث سيقدمون مشاريعهم في نهائيات جوائز "بي إنسبايرد" خلال المؤتمر أمام لجنة التحكيم والخبراء وأكثر من 100 شخص من ممثلي وسائل الإعلام.

وتقوم جوائز "بي إنسبايرد" بتكريم التطورات في مجال نمذجة معلومات المباني ضمن الفئات التالية، والتي من بينها فئات جديدة:

-         الجسور

-         الأبنية والمجمعات

-         الإنشاءات

-         الهندسة البيئية

-         التصنيع

-         التعدين والهندسة البحرية

-         العمليات البلدية

-         مصانع المعالجة والطاقة

-         تسليم المشاريع

-         السكك الحديدة والنقل

-         النمذجة الواقعية

-         الطرق

-         أداء الطرق والسكك الحديدية

-         أداء المرافق والأصول الصناعية

-         نقل وتوزيع المرافق

-         محطات المياه والمياه العادمة

-         شبكات المياه

كما سيشتمل المؤتمر على العديد من الملتقيات المتخصصة الجديدة والتي تتضمن:

-         الأبنية والمجمعات

-         التصنيع

-         السكك الحديدية والنقل

-         الطرق والجسور

-         النظم الحضرية

-         المرافق والمياه

وقال ريتشارد روث، مدير الإنتاج والخدمات في شركة "دانفوس": "تشرفنا بتكريمنا خلال جوائز "بي إنسبايرد" العام الماضي وذلك لابتكاراتنا في مجال أداء الأصول وإدارة الطاقة. وكان المؤتمر وحفل تسليم الجوائز فرصة رائعة بالنسبة لنا للاطلاع على المشاريع الاستثنائية والابتكارات التكنولوجية من مختلف أنحاء العالم، كما أتيحت لنا الفرصة للتواصل مع المشاركين والحاضرين في هذا الحدث. وكان من الرائع أن يتم تقييم مشروعنا ومقارنته مع مشاريع نظرائنا ومنافسينا في هذا القطاع. ونأمل تقديم العديد من الترشيحات لجوائز "كن مُلهمَاً" وحضور المؤتمر في سنغافورة".

من جانبه، قال بول بارون، مدير أعمال مجموعة "جي. أتش. دي" في منطقة المحيط الهادئ: "شعرت وكأني أحد الفائزين حتى قبل أن أصعد إلى المنصة، وذلك ببساطة لأن مشاركتنا في هذا الحدث الهام إلى جانب العديد من المرشحين أصحاب المشاريع المميزة يعد أمراً مُلهِماً!. ونحن فخورون جداً بأن كان مشروعنا "النهوض بإدارة الإنشاءات" من بين المشاريع المرشحة التي تم تكريمها خلال جوائز "بي إنسبايرد 2016". كما عبرنا عن تقديرنا لاهتمام وسائل الإعلام العالمية بشركتنا واستخدامنا للتكنولوجيا، كما أن تكريم مشروعنا في فعالية عالمية وأمام نظرائنا وقادة القطاع وممثلي وسائل الإعلام كان أمراً رائعاً. ونتطلع إلى المشاركة مرة أخرى في جوائز هذا العام".

ويحظى كل ترشيح لجوائز "بي إنسبايرد" بتقدير كبير من قبل مجتمع البنية التحتية العالمي، حيث يمكن للمشاركين في برنامج جوائز "بي إنسبايرد":

-         الحصول على تكريم عالمي من خلال إدراج لمحة عن مشاريعهم للبنية التحتية ضمن الكتاب السنوي للبنية التحتية والذي تصدره "بنتلي" ويتم توزيعه بصيغتيه المطبوعة والرقمية على ما يقارب 150.000 جهة إعلامية وحكومية وأبرز المعنيين بقطاع البنية التحتية حول العالم، بالإضافة إلى إدراج كافة الفائزين والمتأهلين للمراحل النهائية والمشاريع المرشحة في صفحة ملفات مشاريع المستخدمين على الموقع الإلكتروني لشركة "بنتلي".

-         تعزيز قدراتهم التنافسية من خلال اطلاع العملاء الحاليين والمحتملين على القيمة التي أضافوها هم وشركاتهم إلى المشاريع من خلال تحسيناتهم المبتكرة على نمذجة معلومات المباني.

-         الحصول على تغطية إعلامية في وسائل الإعلام العالمية والدعم المقدم من قبل فريق "بنتلي" في مجال التسويق والترويج لمشاريعهم في وسائل الإعلام.

التعليقات