العاهل المغربي يدعو لتشكيل حكومة جديدة بدلًا لحكومة بنكيران

العاهل المغربي يدعو لتشكيل حكومة جديدة بدلًا لحكومة بنكيران
العاهل المغربي محمد السادس
رام الله - دنيا الوطن
أعفى العاهل المغربي محمد السادس، عبدالإله بنكيران، رئيس الحكومة المغربية، من منصبه بعد نحو خمسة أشهر من تكليفه بتشكيل حكومة جديدة.

وأكد البيان الملكي، أنه بمقتضى الصلاحيات الدستورية للملك، وحرصًا منه على تجاوز وضعية الجمود الحالية، فقد قرر، أن يعين رئيسًا جديدًا للحكومة بالمغرب، من حزب العدالة والتنمية، بدلًا من بنكيران.

وذكر البيان، أن الملك المغربي، سيستقبل قريبًا الشخص الذي سيكلف بتشكيل الحكومة المغربية الجديدة.

التعليقات