محافظة سلفيت تكرم العاملات في المؤسسات الرسمية

رام الله - دنيا الوطن
كرمت محافظة سلفيت، في منتزه بلدية سلفيت، اليوم ، مديرات وموظفات المؤسسات الرسمية والأهلية والجمعيات والمراكز النسوية الفاعلة بالمحافظة، بحضور المحافظ اللواء ابراهيم البلوي ووكيل وزارة شؤون المرأة بسام الخطيب ورئيس نيابة سلفيت نجوى عبدالله وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت عبد الستار عواد ومدير التربية والتعليم و د. نسرين مرجان من مديرية الصحة، وذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي.

ونقل المحافظ البلوي تحيات وتهنئة الرئيس ابو مازن للحضور والمشاركات في حفل التكريم ، مؤكدا على أهمية دور المرأة في كافة نواحي الحياة، واثنى على دورها النضالي الريادي ومشاركتها الفاعلة في عملية التنمية والتطوير في مختلف القطاعات والمؤسسات الى جانب الرجل.

وتطرق الخطيب للحديث عن برامج وسياسات وزارة المرأة والعمل الدؤوب بالتعاون مع كل الجهات المعنية على تاهيل وتمكين المراة، وتناول القضايا التي تهمها، والعمل الحثيث على تغيير الصورة النمطية السائدة عنها .

واشار عواد الى نضالات المرأة الفلسطينية عبر العصور المتعاقبة وخاصة في محافظة سلفيت التي تعاني ويلات الاحتلال والممارسات الاستيطانية ، وشدد على دورها في دعم المنتج الوطني ومقاطعة منتجات المستوطنات.

وشكرت العاملات محافظة سلفيت ومحافظها ودائرة النوع الاجتماعي ومركز تواصل على هذه اللفتة الكريمة ، وأكدن على أن المرأة الفلسطينية ما زالت تعاني من التمييز في مجتمعنا رغم ما حققته من إنجازات، إلا أنها ما زالت في أول الطريق نحو المساواة وتعزيز دورها في الحياة السياسية .

التعليقات