الصيف المقبل..جيش الاحتلال يبدأ بإزالة الألغام من مرتفعات الجولان

الصيف المقبل..جيش الاحتلال يبدأ بإزالة الألغام من مرتفعات الجولان
هضبة الجولان "أرشيفية"
خاص دنيا الوطن - ترجمة مؤمن مقداد 
نقلت القناة السابعة العبرية، عن نائب الوزير للشؤون الدينية، إيلي بن دهان قوله: إن جيش الاحتلال سوف يبدأ بمشروع لإزالة الألغام من مرتفعات الجولان.

وأكد نائب الوزير بن دهان، أن المشروع سوف سيبدأ في الصيف المقبل.

التعليقات