الصيف المقبل..جيش الاحتلال يبدأ بإزالة الألغام من مرتفعات الجولان
خاص دنيا الوطن - ترجمة مؤمن مقداد
نقلت القناة السابعة العبرية، عن نائب الوزير للشؤون الدينية، إيلي بن دهان قوله: إن جيش الاحتلال سوف يبدأ بمشروع لإزالة الألغام من مرتفعات الجولان.
وأكد نائب الوزير بن دهان، أن المشروع سوف سيبدأ في الصيف المقبل.
نقلت القناة السابعة العبرية، عن نائب الوزير للشؤون الدينية، إيلي بن دهان قوله: إن جيش الاحتلال سوف يبدأ بمشروع لإزالة الألغام من مرتفعات الجولان.
وأكد نائب الوزير بن دهان، أن المشروع سوف سيبدأ في الصيف المقبل.

التعليقات