الأخبار
منتدى الصيادلة يُكرم الخريجين والخريجات الجدد بجامعة الأزهر.. (فيديو وصور)مختصون يوصون بإجراء تعديلات على قانون الجرائم الالكترونيةبسيسو: القضية الفلسطينية تراجعت في ظل الأحداث بالدول العربيةفيضانات بنغلاديش تودي بحياة 82 شخصاًالنيرب: اكتمال وصول حجاج قطاع غزة للسعودية لأداء مناسك الحجصافرات الانذار تدوي في مستوطنة (عطيرت) والاحتلال يعلن حالة الاستنفاررئيس الوزراء الأردني: طبيعة العلاقة مع إسرائيل تعتمد على عدالة قضية السفارةسحويل: ما تناقله الإعلام حول مدينة سكاي لاند يمثل وجهة نظريبالفيديو.. خالد الجندى: الأضحية لا تشعر بألم الذبحبالفيديو.. داعية اسلامي: يجوز لجزار غير مسلم ذبح الأضاحيبالفيديو..خالد الجندى: نسيان أو تعمد التسمية على الأضحية فهى "حلال"المجلس الأعلى للشباب والرياضة يباشر التحضير لسباق اريحا للألعاب الرياضيةالمستهلك تستنكر اغلاق الاحتلال لمتاجر في مخيم الدهيشةالاحتلال يعتقل شابيْن خلال مواجهات اندلعت في محافظة قلقيليةمقتل 7 أشخاص من عائلة ضابط عراقي
2017/8/19

وزارة الثقافة بمحافظة طوباس ترعى عرضا ً مسرحيا ًلفرقة نعم

تاريخ النشر : 2017-03-15
رام الله - دنيا الوطن
 نظمت وزارة الثقافة في محافظة طوباس والأغوار الشمالية أمس  عرضا ً مسرحيا ً لفرقة مسرح نعم،  القادمة من محافظة الخليل ،حضرتها مئة وستون من طالبات مدرسة بنات مخيم الفارعة الأساسية، بالإضافة إلى المديرة زينب سالم ومعلمات المدرسة،وممثلي مكتب الثقافة، وأعضاء من المجلس الاستشاري الثقافي.

وحملت المسرحية التي دعمتها وزارة الثقافة / الصندوق الثقافي الفلسطيني، عنوان" علي بابا والأربعين حرامي"، وهي موجهة إلى فئة الأطفال الذين تفاعلوا مع المسرحية، وتابعوا أحداثها بشغف وتفاعل شديد،وتخللت العرض المسرحي مقاطع من الأغاني الشعبية التي شدت انتباه الطالبات .

وفي نهاية العرض جرى نقاش بين الممثلات والممثلين والطالبات، حول أحداث المسرحية والدروس والعبر المستفادة منها والقيم النبيلة والأصيلة  التي ركزت عليها،مثل: إكرام الضيف،و القناعة،والحفاظ على السر،والأمانة، والتفكير، واحترام الكبير ، والحوار الهادئ، وحسن الاستماع والفهم،ونبذ الإشاعة والعنف بكافة أشكاله .