الأخبار
الذكريات الوطنية محور الحصة الجديدة من برنامج حديث الناس التلفزيمحمد اسكندر يطرح قانونه الانتخابي الجديد!جويل المقداد أصغر وجه إعلامي .. قريبا !"لا عليكم "يشارك في الملتقى الدولي للفنون في القاهرةمقترحاً جديداً للبناء في المستوطنات يقدمه نتنياهو للادارة الامريكيةمنح الرئيس جائزة "شتايغر" الالمانية للتسامح والامل في السلاممصرع شخصين في اطلاق نار بالناصرةهولاند: الخروج عن اليورو والعودة للفرنك سيضر بالقوة الشرائية للبلادلاعب برشلونة: أتمنى رؤية "إيسكو" بقميص البرساأوزيل عن رحيله.. لست أدري.. فلننتظر!بشكل اضطراري وبدون إصابات..طائرة عسكرية أمريكية تهبط بأندونيسياعريقات ينعى القائد الفلسطيني "سعيد كمال"إدارة فنية جديدة لنادي اتحاد خان يونسعودة فاران تدعم الريال قبل أبريل الحاسم"مساءلة العنف" وجمعية الأخوة والصداقة المصرية الفلسطينية توقعان مذكرة تفاهممناورات عسكرية إسرائيلية في الضفة الغربيةالأمم المتحدة وأمريكا وروسيا وفرنسا يشاركون بافتتاحية القمة العربيةمشاركة جماهيرية واسعة في خيمة عزاء الشهيد فقهاء بغزةمركز لاجئ ينظم دوري لكرة القدم بمخيم عايدةجامعة فلسطين تنظم يوماً دراسياً بعنوان 'مستجدات تدريس اللغة الإنجليزيةالضميري تستعرض تجربة النساء في القضاء الشرعي الفلسطينياكتشاف علمي فلسطيني .. أطفال الأنابيب قادرين على الإنجاب بشكل طبيعي"دنيا الوطن" ترصد أبرز التصريحات عقب اغتيال القيادي القسامي "فقهاء"بالفيديو: زوجة الفقهاء.. زوجي تمنى الشهادة وأطالب بالرد على الجريمةالجهاد الإسلامي وفدا يبحثان آخر التطورات الفلسطينية
2017/3/26
مباشر الآن | اغتيال فقها .. اصابع الإتهام للموساد ومستقبل الهدنة بخطر

وزارة الثقافة بمحافظة طوباس ترعى عرضا ً مسرحيا ًلفرقة نعم

تاريخ النشر : 2017-03-15
رام الله - دنيا الوطن
 نظمت وزارة الثقافة في محافظة طوباس والأغوار الشمالية أمس  عرضا ً مسرحيا ً لفرقة مسرح نعم،  القادمة من محافظة الخليل ،حضرتها مئة وستون من طالبات مدرسة بنات مخيم الفارعة الأساسية، بالإضافة إلى المديرة زينب سالم ومعلمات المدرسة،وممثلي مكتب الثقافة، وأعضاء من المجلس الاستشاري الثقافي.

وحملت المسرحية التي دعمتها وزارة الثقافة / الصندوق الثقافي الفلسطيني، عنوان" علي بابا والأربعين حرامي"، وهي موجهة إلى فئة الأطفال الذين تفاعلوا مع المسرحية، وتابعوا أحداثها بشغف وتفاعل شديد،وتخللت العرض المسرحي مقاطع من الأغاني الشعبية التي شدت انتباه الطالبات .

وفي نهاية العرض جرى نقاش بين الممثلات والممثلين والطالبات، حول أحداث المسرحية والدروس والعبر المستفادة منها والقيم النبيلة والأصيلة  التي ركزت عليها،مثل: إكرام الضيف،و القناعة،والحفاظ على السر،والأمانة، والتفكير، واحترام الكبير ، والحوار الهادئ، وحسن الاستماع والفهم،ونبذ الإشاعة والعنف بكافة أشكاله .