شركة نخلة تكرم العاملات في وزارة شؤون المرأة
رام الله - دنيا الوطن
بادرت شركة نخلة للمواد الغذائية بتكريم كادر وزارة شؤون المرأة بمناسبة الثامن من أذار، اليوم، في مقر الوزارة، بحضور وكيل الوزارة بسام الخطيب، والمدراء العامون، وموظفات وموظفين الوزارة.
وقدم الخطيب الشكر للشركة على مبادرتهم الكريمة، والتي تدل على العلاقات المتينة والمميزة بين المؤسسات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص الفلسطيني حيثما وجدت.
وأعرب يوسف نخلة عن سعادته بتقديم هدية متواضعة لكادر الوزارة بمناسبة الثامن من أذار، وذلك تقديراً من شركة نخلة للدور المهم الذي تقوم به النساء في القطاع الإقتصادي.
وفي نهاية اللقاء تم توزيع هدية رمزية من إنتاج شركة نخلة على موظفات وموظفين وزارة شؤون المرأة.
بادرت شركة نخلة للمواد الغذائية بتكريم كادر وزارة شؤون المرأة بمناسبة الثامن من أذار، اليوم، في مقر الوزارة، بحضور وكيل الوزارة بسام الخطيب، والمدراء العامون، وموظفات وموظفين الوزارة.
وقدم الخطيب الشكر للشركة على مبادرتهم الكريمة، والتي تدل على العلاقات المتينة والمميزة بين المؤسسات الحكومية ومؤسسات القطاع الخاص الفلسطيني حيثما وجدت.
وأعرب يوسف نخلة عن سعادته بتقديم هدية متواضعة لكادر الوزارة بمناسبة الثامن من أذار، وذلك تقديراً من شركة نخلة للدور المهم الذي تقوم به النساء في القطاع الإقتصادي.
وفي نهاية اللقاء تم توزيع هدية رمزية من إنتاج شركة نخلة على موظفات وموظفين وزارة شؤون المرأة.
