محمد بن سلمان يلتقي ترامب ويناقش ملفات الشرق الأوسط

محمد بن سلمان يلتقي ترامب ويناقش ملفات الشرق الأوسط
وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت مصادر سعودية عن مغادرة، وزير الدفاع السعودي، الأمير محمد بن سلمان، إلى الولايات المتحدة الأمريكية في إطار زيارة عمل تبدأ الخميس المقبل.

وبحسب الوكالة الرسمية السعودية (واس)، فإن بن سلمان، سيلتقي بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب وعدد من المسؤولين السعوديين.

وأضافت مصادر، "سيبحث محمد بن سلمان، تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، ومناقشة القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، إضافة للملفات الإقليمية في سوريا والعراق واليمن".

التعليقات