مكياج العيون لعام 2017

مكياج العيون لعام 2017
من عرض أزياء Anna Sui
رام الله - دنيا الوطن
ركز قطاع كبير من القائمين على دورالأزياء العالمية الشهيرة على لفت الأنظار نحو عارضات  الأزياء من خلال مكياج العيون.

ووفقا لليوم السابع، ظهرت عارضات دار أزياء "Maison Margiela " بماكياج عيون بشكل أجنحة، إحدى الأجنحة  متعددة الألوان والأخرى باللون الأسود.

أما عرض أزياء "Anna Sui" فظهرت العارضات بمكياج عيون لامع من اللونين الأسود والأزرق وهو ما جعل النقاد يأكدون على أن أفكار المكياج زادت من جمال وجاذبية العارضات.

فى حين اكتفى القائمون على دار "Desigual " بإظهار العارضات على الـrunway  وهن يضعن مكياج عيون عبارة عن خط عريض باللون الأحمر وهى الفكرة التى اعتبرها النقاد خارج الصندوق، حيث ابتعدت تماماً عن فكرة مكياج العيون المنمق.

بينما وصف الكثيرون مكياج عيون عارضات دار أزياء  "Oscar de la Renta " خلال العرض الماضى بأنهن اعتمدن على ماكياج بألوان "COTTON CANDY" وهو ما جعله يناسب الكثير من الفتيات بمرحلة العشرينات.

وبأخر عروض دار أزياء "Jean Paul Gaultier" ظهرت العارضات واضعات "eye shadow" حتى الحاجبين باللون الفوشيا الزاهى، وذلك مناسب لاطلالات جريئة

وفى العرض الأخير لدار أزياء " Alberta Ferretti " ظهرت عارضات الدار بفكرة جديدة للـSmokey eyes وهو الذى تداخل به اللونين الأسود والأحمر وهو ما جعل نسبة جاذبية العارضات  تزداد بشكل واضح.

فى حين كان ماكياج عيون عارضات دار أزياء "Prada" هو الأكثر عشوائية على الإطلاق و أكد الكثيرون أن الدار قرر أن يلفت الأنظار بلمسات "مهلهلة"، وعلى عكس "برادا " كان دار أزياء "Balmain" حيث ركز على رسمة عيون العارضات التى كانت منمقة بشكل مذهل وخاطف للأنظار.

وظهرت عارضات أزياء دار "Versace" الشهير بمكياج عيون اعتمد على خط عريض باللون الأسود وهو ما خطف أنظار الكثير من النساء من المعنيات بالموضة والماكياج.
من عرض أزياء Jean Paul Gaultier

عارضة Oscar de la Renta

مكياج Prada

عارضة دار أزياء Alberta Ferretti

من عرض أزياء Anna Sui

عرض ازياء Balmain

من عرض Versace

احدى عارضات Desigual

ماكياج عيون من عرض Maison Margiela

 


التعليقات