وزارة الإعلام تشارك بفعالية زراعة أشجار في أراضي بلدة سلواد
رام الله - دنيا الوطن
شاركت وزارة الإعلام بمعية وزارات أخرى اليوم بفعالية زراعة أشجار متنوعة في الأراضي القريبة من البؤرة الاستيطانية عمونا، التي تم إخلاؤها مؤخرا، الواقعة على أراضي بلدة سلواد بمحافظة رام الله.
شاركت وزارة الإعلام بمعية وزارات أخرى اليوم بفعالية زراعة أشجار متنوعة في الأراضي القريبة من البؤرة الاستيطانية عمونا، التي تم إخلاؤها مؤخرا، الواقعة على أراضي بلدة سلواد بمحافظة رام الله.
ونظمت الفعالية من قبل وحدة النوع الاجتماعي في المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وذلك تضامنا مع أهالي بلدة سلواد، الذين عبر صمودهم استطاعوا استرجاع أراضيهم، التي بنيت عليها البؤرة الاستيطانية عمونا.
وبدأ سكان بلدة سلواد بجهود البلدية وبالتعاون معها بتشجير الأراضي القريبة من البؤرة المخلاة عمونا، وذلك في خطوة تعدّ مهمة للحفاظ على الأراضي من المصادرة.
كان في استقبال المشاركين رئيس بلدية سلواد عبد الرحمن صالح، والذي رحب بالمشاركين أجمل ترحيب، كما عبّر عن امتنانه لقدوم المشاركين من عدة وزارات في خطوة اعتبرها مهمة لتعزيز صمود أهالي بلدة سلواد، وقال نحن نشكر جهودكم على مدى اهتمامكم بتعزيز صمود البلدة عبر مشاركتكم في زراعة أشجار متنوعة، لكي نحمي أرضنا من المصادرة.
كان في استقبال المشاركين رئيس بلدية سلواد عبد الرحمن صالح، والذي رحب بالمشاركين أجمل ترحيب، كما عبّر عن امتنانه لقدوم المشاركين من عدة وزارات في خطوة اعتبرها مهمة لتعزيز صمود أهالي بلدة سلواد، وقال نحن نشكر جهودكم على مدى اهتمامكم بتعزيز صمود البلدة عبر مشاركتكم في زراعة أشجار متنوعة، لكي نحمي أرضنا من المصادرة.
وشارك عن وزارة الإعلام ناريمان عواد مدير عام وحدة النوع الاجتماعي في وزارة الإعلام، وعطا الله شاهين مدير دائرة إعلام الطفل بالوزارة.
