فتح تكلف "أبو الرب" أمينا للسر بجنين و"محمود سوافطة" لطوباس
رام الله - دنيا الوطن
التقى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض التعبئة والتنظيم، جمال محيسن، اليوم الأحد، أعضاء لجان إقليمي جنين وطوباس في مقري الإقليمين.
وقال منير الجاغوب، رئيس اللجنة الإعلامية في التعبئة والتنظيم، إن د.محيسن قام بتكليف الدكتور نور الدين أبو الرب أميناً لسر حركة فتح إقليم جنين وكلف محمود صوافطة أميناً لسر حركة فتح اقليم طوباس.
وجاء هذا التكليف بعد الاطلاع على اوضاع الاقليمين وكان بحضور عبد المنعم حمدان عضو المجلس الثوري لحركة فتح نائب مفوض التعبئة والتنظيم وعدد من اعضاء المجلس الثوري في طوباس وجنين واعضاء لجنة الاقليمين.
التقى عضو اللجنة المركزية لحركة فتح مفوض التعبئة والتنظيم، جمال محيسن، اليوم الأحد، أعضاء لجان إقليمي جنين وطوباس في مقري الإقليمين.
وقال منير الجاغوب، رئيس اللجنة الإعلامية في التعبئة والتنظيم، إن د.محيسن قام بتكليف الدكتور نور الدين أبو الرب أميناً لسر حركة فتح إقليم جنين وكلف محمود صوافطة أميناً لسر حركة فتح اقليم طوباس.
وجاء هذا التكليف بعد الاطلاع على اوضاع الاقليمين وكان بحضور عبد المنعم حمدان عضو المجلس الثوري لحركة فتح نائب مفوض التعبئة والتنظيم وعدد من اعضاء المجلس الثوري في طوباس وجنين واعضاء لجنة الاقليمين.
