السعودية تختتم المناورة الأكبر لمكافحة الإرهاب

السعودية تختتم المناورة الأكبر لمكافحة الإرهاب
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
اختتم في المملكة العربية السعودية، واحد من أضخم التمرينات الأمنية في المدينة المنورة، بحضور نائب العاهل السعودي، الأمير محمد بن نايف.

وشهدت فعاليات التمرين التعبوي المشترك الثاني المسمى بـ "وطن 87"، استعراضًا ضخمًا لقوات من كافة القطاعات الأمنية، وشملت العروض والفرضيات هجوماً مسلحاً بالذخيرة على مجمع سكنيٍ، وأعمال شغب في أحد السجون، وكيفية التعامل مع أي تهديد (إرهابيٍ)، إضافة إلى مداهمة لأحد المواقع ضمن منطقة حدودية تحصنت بها مجموعة من المسلحين المعادين.

تدريب أرشيفي للقوات السعودية

 


التعليقات