مازيراتي تطلق سيارتين رياضيتين

مازيراتي تطلق سيارتين رياضيتين
سيارتين غران توريزمو وغران كابريو
رام الله - دنيا الوطن
كشفت مازيراتي في معرض جنيف الدولي للسيارات في نسخته 87 ، الإصدارات الخاصة لسيارتي غران توريزمو وغران كابريو الرياضيتين.

كما وستكشف مازيراتي عن مقصورة داخلية جديدة كلياً من إرمنيغيلدو زينيا (بلون البيج) لسيارة الرياضية المتعددة الاستعمالات، ليڤانتي.

وتم تصنيع أولى سيارات مازيراتي الرياضية من طراز3500 GT قبل 60 عاماً، وكشف النقاب عنها لأول مرة خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات.

وبحسب ما نشر موقع 24، تمثّل نسخ سيارتي غران توريزمو وغران كابريو من الإصدار الخاص احتفاءً مميزاً بمرور 60 عاماً على إطلاق واحدة من أشهر طرازات مازيراتي في العالم، إضافة إلى تجسيد الإرث العريق لسيارات هذه العلامة التجارية المرموقة.

ويستند الإصدار الخاص الجديد على النماذج الرياضية لسيارتي غران توريزمو وغران كابريو، وسوف يتم إنتاج 400 نسخة منه فقط.

وتشتمل أبرز المزايا الفريدة لهذه النسخ الحصرية على استخدام طلاء "New Rosso Italiano"  ثلاثي الطبقات للهيكل الخارجي، وهي تساهم في إعادة تقديم اللون الأحمر المتفرّد لسيارة "Fangio’s 250F"،  التي فازت ببطولة فورمولا 1 في 1957.

وتضم الطرازات الخاصة عجلات فولاذية من طراز MC قياس 20 بوصة، والتي تأتي مع تشطيبات لمّاعة باللون الأسود تتماهى بفخامة مع شعار "Special Edition" في وسط العجلات.

وتزخر المقصورة الداخلية باللمسات الفاخرة مثل استخدام جلد "Poltrona Frau" أو قطع الجلود وأقمشة ألكانتارا، إلى جانب قطع قماشية أخرى تثري أناقة التصميم الداخلي، وتتوافر في 4 مجموعات مختلفة الألوان.

وتشمل التفاصيل الأخرى استخدام الكربون عند عتبات الأبواب، والتي تضم شعار "Special Edition" أيضاً، إضافة إلى استخدام طبقة مصممة خصيصاً على المنصة المركزية، مع حامل مصنوع من ألياف الكربون، وهو ما يعكس ذكرى إطلاق هذا النموذج لأول مرة، ويؤكد على إنتاج عدد محدود منها يبلغ 400 سيارة فقط.




التعليقات