العباءة الاماراتية تتألق بعرض "تيفانى فاشون ويك باريس"

العباءة الاماراتية تتألق بعرض "تيفانى فاشون ويك باريس"
من عرض "تيفانى فاشون ويك باريس"
رام الله - دنيا الوطن
خطف البرقع والعباءة الاماراتية للمصممة العالمية منى المنصورى أنظار كافة المشاركين فى أسبوع تيفانى فاشون ويك بارس الخاصبالموضة والأزياء الذى اختمم أعماله فى العاصمة الفرنسية .وعبرت منى المنصورى عن سعادتها البالغة بردود أفعال كافة المشاركين فى تيفانى فاشون ويك بالبرقع والعباءة الاماراتية  بعد إصرار الكثير من النجمات العالميات وأبرزهم السوبر موديل والمذيعة الامريكية ذات الأصول الهولندية كارولين على التقاط الصورالتذكارية مع البرقع الاماراتى حيث افتتحت العرض السوبر موديل كارولين مرتدية البرقع .

وقالت المنصورى أنها حريصة على تواجد التراث العربى الاماراتى فى معظم عروض الأزياء التى تشارك فيها حرصا منها على إبراز هويتها العربية أمام كافة الحضور مشيرة إلى أنها افتتحت العرض الخاص بها بالعباءة الاماراتية والبرقع ونالا إعجاب الجميع وحرصت المطربة والممثلة المسرحية براسيليا على التقاط مجموعة من الصور التذكارية بالعباءة فيما قامت السوبر موديل الأمريكية كارولين بالتقاط صور تذكارية بالبرقع. 

وأضافت المنصورى أن عرض الأزياء الرئيسى الخاص بها كان مخصصا لفساتين الزفاف والسهرة وحظى بحضور كبير لمتابعته من النجومالمشهورين فى باريس مدينة النور بجانب مجموعة كبيرة من سيدات المجتمع الفرنسىالراقى .

وأشارت إلى أنه رغم مشاركة مجموعة كبيرة منالمصممين الفرنسين إلا أن التصمميات التى قدمتها نالت إعجاب وثناء الجميع بسبب حسن اختيار الاقمشة من خامات عالمية عالية الجودة مع التركيز على دقة التفاصيل وحسن اختيار الالوان وعملية المزج المتوازنة بين الألوان والتطريز .

وأكدت أن تيفانى فاشون ويك باريس حضره 14ناقد من كبار النقاد المتخصصين فى الموضة والأزياء وأثنوا بشكل كبير على ما قدمتهمن تصميمات مشيرة إلى أن المصمم الفرنسى الشهير هيارى والمطربة الفرنسية مايا كانامن بين الحضور الذين تابعوا عرض الازياء الخاص بها .

وقالت أن كونها مصممة عربية يفرض عليها الكثير من التدقيق فى كل شئ حرصا على نقل الصورة الحضارية عن المرأة العربية فىكافة المحافل الدولية التى تشارك فيها .  

من جانبها أبدت المطربة والممثلة المسرحية براسيليا اعجابها بالعباءة مؤكدة أنها مريحة للغاية وفىمنتهى الشياكة والروعة وتشعر من يرتديها بسعادة غير عادية .

وأكدت أنها ستبدأ فى التعاون مع المصممة منى المنصورى لتصميم أزيائها الخاصة بفيملها الجديد الذى يحكي عن هوس السيدات والفتيات بالحمية والرجيم الى حد المرض وفقد الشهيه وتنتهى أحداثه بموت بطله الفيلم .

وأبدت منى المنصورى سعادتها بعبارات الاشادة والاطراء والمديح التى صدرت عن النجمة الفرنسية مؤكدة أنها ستسعى إلى تقديم أفضل ما يمكن من أزياء لها فى عملها الفنى الجديد حال الاتفاق الكامل على نوعية الأزياء المطلوبة .

وقالت المنصورىأن إشادة النجمة الفرنسية بالعباءة الإماراتية يعد شهادة تقدير للأزياء العربية التقليدية بعد تطويرها بشكل رائع يتماشى مع الأذواق الغربية يعد شهادة تقدير كبيرة للمجهود الذىتبذله من أجل تقديم كل ما هو جديدة فى عالم الموضة والأزياء سواء فى الأزياء الشرقيةأو الغربية .




















التعليقات