القوات العراقية تحرر أحياء بالموصل من قبضة تنظيم الدولة

القوات العراقية تحرر أحياء بالموصل من قبضة تنظيم الدولة
الجيش العراقي "ارشيفية"
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت قيادة عمليات (قادمون يا نينوى)، عن تحرير حييّ العامل الأولي والثانية في الساحل الأيمن من مدينة الموصل، التي تسعى القوات العراقية لاستعادتها من تنظيم الدولة.

وقال قائد العمليات، عبد الأمير رشيد يار الله، لموقع "السومرية نيوز"، إن "قوات جهاز مكافحة الإرهاب حررت، اليوم، حيي العامل الأولى والعامل الثانية في ساحل الموصل الأيمن ورفعت العلم العراقي فوق مبانيهما".

وكانت قيادة عمليات (قادمون يا نينوى) أعلنت في وقت سابق من الجمعة، عن تحرير حيي النبي شيت والعكيدات في الموصل.

ويأتي هذا التقدم الميداني على الرغم من المقاومة الشرسة من قبل مسلحي تنظيم الدولة.

التعليقات