العراق يتسلم مقاتلات تشيكية لضرب معاقل تنظيم الدولة
رام الله - دنيا الوطن
تسلم الجيش العراقي، طائرتين مقاتلتين تشيكيتين من طراز (L-159)، ضمن الدفعة الرابعة من صفقة أبرمتها بغداد مع براغ، بشراء 15 مقاتلة، من هذا الطراز.
وقال مصدر عسكري عراقي إن: "المقاتلتين حطتا ظهر اليوم في قاعدة بلد الجوية، وقام طاقم من الطيارين العراقيين بقيادة الطائرتين وصولًا إلى القاعدة الجوية العسكرية".
وذكر بيان لقيادة الجيش العراقي، أن المقاتلتين ستدخلان الخدمة خلال الأيام المقبلة لتشارك في عمليات (قادمون يا نينوى) لتحرير مدينة الموصل بالكامل، من تنظيم الدولة.
تسلم الجيش العراقي، طائرتين مقاتلتين تشيكيتين من طراز (L-159)، ضمن الدفعة الرابعة من صفقة أبرمتها بغداد مع براغ، بشراء 15 مقاتلة، من هذا الطراز.
وقال مصدر عسكري عراقي إن: "المقاتلتين حطتا ظهر اليوم في قاعدة بلد الجوية، وقام طاقم من الطيارين العراقيين بقيادة الطائرتين وصولًا إلى القاعدة الجوية العسكرية".
وذكر بيان لقيادة الجيش العراقي، أن المقاتلتين ستدخلان الخدمة خلال الأيام المقبلة لتشارك في عمليات (قادمون يا نينوى) لتحرير مدينة الموصل بالكامل، من تنظيم الدولة.

التعليقات