رئيس الحكومة الجزائرية: بوتفليقة بخير
رام الله - دنيا الوطن
قال عبد المالك سلال، رئيس الوزراء الجزائري، خلال زيارته إلى تونس: إن صحة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة جيدة، ولا داعي للشائعات التي تتحدث عن تدهورها.
ورد سلال باللهجة الجزائرية، "الرئيس بوتفليقة، يسلم عليكم وهو على ما يرام".
ويعتبر تصريح رئيس الحكومة الجزائرية، أول تصريح رسمي منذ أعلنت الرئاسة الجزائرية في 20 شباط، إرجاء زيارة المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل إلى الجزائر بسبب إصابة الرئيس بـ"التهاب حاد للشعب الهوائية"، فيما تحدثت وسائل إعلام عبرية، أن وضع بوتفلية الصحي صعب جدًا، بينما أشارت شائعات إلى أنه توفي بالفعل.
قال عبد المالك سلال، رئيس الوزراء الجزائري، خلال زيارته إلى تونس: إن صحة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة جيدة، ولا داعي للشائعات التي تتحدث عن تدهورها.
ورد سلال باللهجة الجزائرية، "الرئيس بوتفليقة، يسلم عليكم وهو على ما يرام".
ويعتبر تصريح رئيس الحكومة الجزائرية، أول تصريح رسمي منذ أعلنت الرئاسة الجزائرية في 20 شباط، إرجاء زيارة المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل إلى الجزائر بسبب إصابة الرئيس بـ"التهاب حاد للشعب الهوائية"، فيما تحدثت وسائل إعلام عبرية، أن وضع بوتفلية الصحي صعب جدًا، بينما أشارت شائعات إلى أنه توفي بالفعل.

التعليقات