بعد الاعتداء على وزراء حزبه.. صالح يهدد الحوثيين

بعد الاعتداء على وزراء حزبه.. صالح يهدد الحوثيين
عبدالملك الحوثي وعلي عبد الله صالح
رام الله - دنيا الوطن
أفادت مصادر يمنية، بأن الرئيس المخلوع، علي عبد الله صالح هدد بالانسحاب من حكومة الحوثيين في صنعاء.

وبحسب (سكاي نيوز)، فإن تهديد صالح، جاء في أعقاب تعرض 3 وزراء، ينتمون إلى حزبه للاعتداء والطرد من مكاتبهم على يد مسلحين، يتبعون القيادي عبد الكريم الحوثي، عم زعيم الحوثيين، عبدالملك الحوثي.

في ذات السياق، هدد عبد العزيز بن حبتور، رئيس حكومة الحوثيين، بتقديم استقالته بسبب تعرض الوزراء الثلاثة للضرب والطرد من مكاتبهم في الوزارات، فيما طالب حزب المؤتمر الشعبي العام رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الحوثيين، بمحاسبة المعتدين.

التعليقات