الأعرج يطلع على احتياجات بلدات قلنديا والطيبة من المشاريع التنموية
رام الله - دنيا الوطن
اطلع وزير الحكم المحلي حسين الأعرج اليوم الخميس، على احتياجات بلدات كل من قلنديا البلد بمحافظة القدس، وبلدة الطيبة بمحافظة جنين من المشاريع التنموية التطويرية، جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه، مع رؤساء وأعضاء المجالس القروية كلاً على حده.
واستعرض رؤساء المجالس احتياجات بلداتهم من المشاريع التنموية التطويرية وخاصة مشاريع البنية التحتية والتي من شأنها التسهيل على المواطنين والتخفيف عليهم وتعزيز صمودهم.
بدوره، قال الأعرج "إن الوزارة تعمل جاهدة على توفير الدعم المالي اللازم، لتلبية اجتياجات كافة الهيئات المحلية من المشاريع سواء عن طريق الحكومة الفلسطينية أو من خلال الدول والجهات المانحة".
وأشار الأعرج إلى أن الوزارة ومن خلال التنسيق مع الهيئات المحلية تعمل على تحديد المشاريع ذات الأولوية في التنفيذ وتسخر كافة طاقاتها ومجهوداتها لتنفيذها ضمن الإمكانات المتاحة.
وأوعز الأعرج للجهات ذات العلاقة في الوزارة بضرورة العمل على متابعة الاحتياجات التي تم استعراضها خلال اللقاءات ودراستها والعمل على الاستجابة لها وفق الإجراءات المتبعة لدى الوزارة.
اطلع وزير الحكم المحلي حسين الأعرج اليوم الخميس، على احتياجات بلدات كل من قلنديا البلد بمحافظة القدس، وبلدة الطيبة بمحافظة جنين من المشاريع التنموية التطويرية، جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه، مع رؤساء وأعضاء المجالس القروية كلاً على حده.
واستعرض رؤساء المجالس احتياجات بلداتهم من المشاريع التنموية التطويرية وخاصة مشاريع البنية التحتية والتي من شأنها التسهيل على المواطنين والتخفيف عليهم وتعزيز صمودهم.
بدوره، قال الأعرج "إن الوزارة تعمل جاهدة على توفير الدعم المالي اللازم، لتلبية اجتياجات كافة الهيئات المحلية من المشاريع سواء عن طريق الحكومة الفلسطينية أو من خلال الدول والجهات المانحة".
وأشار الأعرج إلى أن الوزارة ومن خلال التنسيق مع الهيئات المحلية تعمل على تحديد المشاريع ذات الأولوية في التنفيذ وتسخر كافة طاقاتها ومجهوداتها لتنفيذها ضمن الإمكانات المتاحة.
وأوعز الأعرج للجهات ذات العلاقة في الوزارة بضرورة العمل على متابعة الاحتياجات التي تم استعراضها خلال اللقاءات ودراستها والعمل على الاستجابة لها وفق الإجراءات المتبعة لدى الوزارة.
