يديعوت: مجهولون يحطمون سيارة السفير الأردني في تل أبيب
رام الله - دنيا الوطن
أفادت صحيفة (يديعوت أحرونوت) الإسرائيلية، بأن مجهولين حطّموا مساء أمس الأربعاء، سيارة السفير الأردني في تل أبيب، وليد عبيدات.
وألصقت الصحيفة تنفيذ عملية تحطيم السيارة بمجهولين، غير معروفين، فيما لم يعرف ما إذا قام المجهولون بالإقدام على سرقة وثائق من السيارة.
جاءت حادثة تحطيم سيارة السفير الأردني، في أعقاب تصريحات للسفيرة الإسرائيلية في الأردن، عنات شلاين، حيث أعربت أنها تشعر بالقلق من عدم استقرار المملكة الأردنية، داخليًا وخارجيًا، وفق زعمها.
أفادت صحيفة (يديعوت أحرونوت) الإسرائيلية، بأن مجهولين حطّموا مساء أمس الأربعاء، سيارة السفير الأردني في تل أبيب، وليد عبيدات.
وألصقت الصحيفة تنفيذ عملية تحطيم السيارة بمجهولين، غير معروفين، فيما لم يعرف ما إذا قام المجهولون بالإقدام على سرقة وثائق من السيارة.
جاءت حادثة تحطيم سيارة السفير الأردني، في أعقاب تصريحات للسفيرة الإسرائيلية في الأردن، عنات شلاين، حيث أعربت أنها تشعر بالقلق من عدم استقرار المملكة الأردنية، داخليًا وخارجيًا، وفق زعمها.

التعليقات