رئيس الديوان يوقع اتفاقية تعاون مع المدرسة الوطنية الفرنسية للادارة

رئيس الديوان يوقع اتفاقية تعاون مع المدرسة الوطنية الفرنسية للادارة
رام الله - دنيا الوطن
التقى مساء أمس  الوزير موسى أبو زيد رئيس ديوان الموظفين العام والوفد المرافق له من المدرسة الوطنية الفلسطينية للادارة بالسيدة نتالي لوازو رئيسة المدرسة الوطنية الفرنسية للادارة.

وتم خلال اللقاء توقيع اتفاق بروتوكول بين المدرستين يتناول التعاون المشترك في كافة المجالات ذات الاختصاص كتطوير المناهج وارتكازها على احدث النظريات في الادارة، كما ناقش الطرفان سبل التعاون في مجال ابتعاث المدربين والمتدربين وتبادل الزيارات والخبرات في مجالات الادارة الحديثة.

وحضر توقيع الاتفاقية السيد سلمان الهرفي سفير فلسطين لدى فرنسا والسيدة هالة ابو حصيرة المستشار أول في السفارة والعضو السابق في مجلس ادارة المدرسة الوطنية الفرنسية للإدارة.

كما قام الوفد الفلسطيني بزيارة ميدانية الى المدرسة الوطنية للادارة في باريس وكذلك الى مقر المدرسة في مدينة ستراسبورغ وذلك للاطلاع عن كثب على سير العملية التدريسية والتدريبية والإطلاع على البرامج المعتمدة في أقسام المدرسة المختلفة.