الملك سلمان والشيخ صباح الأحمد يدعوان لمواصلة التعاون المشترك
رام الله - دنيا الوطن
بعث العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، برسالة خطية إلى أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، تتعلق بالعلاقات الراسخة التي تربط البلدين، وسبل تعزيزها في المجالات كافة بما يخدم مصالحهما المشتركة والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
ودعا الملك سلمان، لاستمر التعاون المشترك بين البلدين بما يخدم المملكة السعودية ودولة الكويت، وبما يسهم في تعزيز العلاقات الخليجية، وحماية المصالح العربية.
تقرير أرشيفي.. الملك سلمان يستقبل أمير الكويت لحضور القمة الخليجية
بعث العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، برسالة خطية إلى أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، تتعلق بالعلاقات الراسخة التي تربط البلدين، وسبل تعزيزها في المجالات كافة بما يخدم مصالحهما المشتركة والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
ودعا الملك سلمان، لاستمر التعاون المشترك بين البلدين بما يخدم المملكة السعودية ودولة الكويت، وبما يسهم في تعزيز العلاقات الخليجية، وحماية المصالح العربية.
تقرير أرشيفي.. الملك سلمان يستقبل أمير الكويت لحضور القمة الخليجية

التعليقات