الأمن السعودي يقتل مسلحًا يُشتبه بانضمامه لتنظيم الدولة
رام الله - دنيا الوطن
أفادت وسائل إعلام سعودية، أن الشرطة السعودية قتلت مسلحًا يشتبه بانتمائه لتنظيم الدولة في مداهمة أمنية في أحد أحياء الرياض.
ونقلت الوكالة الرسمية (واس)، عن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية قوله: إن الشرطة السعودية داهمت أحد النزلاء بإحدى الشقق المفروشة بحي الريان بالرياض، بعد ورود بلاغ يشتبه في إظهار المسلح للتأييد والانتماء لتنظيم الدولة.
وأضاف المتحدث أنه عند محاولة رجال الأمن القبض عليه، بادر بإشهار سلاح كان بحوزته، مما اقتضى التعامل معه وتحييد الخطر الذي كان يمثله، مما أسفر عن مقتله دون تعرض أي شخص من الموجودين في المكان لأي أذى، والقبض على شخص كان برفقته وضبط السلاح الذي بحوزته، فيما تواصل الجهات الأمنية إجراءات التحقيق.
أفادت وسائل إعلام سعودية، أن الشرطة السعودية قتلت مسلحًا يشتبه بانتمائه لتنظيم الدولة في مداهمة أمنية في أحد أحياء الرياض.
ونقلت الوكالة الرسمية (واس)، عن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية قوله: إن الشرطة السعودية داهمت أحد النزلاء بإحدى الشقق المفروشة بحي الريان بالرياض، بعد ورود بلاغ يشتبه في إظهار المسلح للتأييد والانتماء لتنظيم الدولة.
وأضاف المتحدث أنه عند محاولة رجال الأمن القبض عليه، بادر بإشهار سلاح كان بحوزته، مما اقتضى التعامل معه وتحييد الخطر الذي كان يمثله، مما أسفر عن مقتله دون تعرض أي شخص من الموجودين في المكان لأي أذى، والقبض على شخص كان برفقته وضبط السلاح الذي بحوزته، فيما تواصل الجهات الأمنية إجراءات التحقيق.

التعليقات