الحركة الطلابية ببيرزيت تنظم وقفة غضب اليوم نصرةً للشهيد الأعرج
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت الحركة الطلابية في جامعة بيرزيت، أنها ستنظم ظهر اليوم الثلاثاء (7-3) فعالية طلابية حاشدة تحت اسم "وقفة الغضب"، نصرةً لدماء الشهيد البطل باسل الأعرج الذي ارتقى بالأمس خلال خوضه اشتباكًا مسلحًا مع قوات الاحتلال في مدينة رام الله.
وقالت الحركة الطلابية إن الفعالية الغاضبة ستقام في تمام الساعة 12:30 أمام مجلس الطلبة داخل حرم جامعة بيرزيت، فيما سيتم التوجه إلى نقاط التماس للاشتباك مع قوات الاحتلال هناك.
وأكدت الكتل الطلابية بأنه سيتم تعليق الدوام الجامعي من أجل المشاركة في الوقفة الغاضبة، داعيةً عموم الطلبة إلى المشاركة الفاعلة نصرةً للشهيد باسل، ومطالبةً وسائل الإعلام بتغطية الفعالية.
أعلنت الحركة الطلابية في جامعة بيرزيت، أنها ستنظم ظهر اليوم الثلاثاء (7-3) فعالية طلابية حاشدة تحت اسم "وقفة الغضب"، نصرةً لدماء الشهيد البطل باسل الأعرج الذي ارتقى بالأمس خلال خوضه اشتباكًا مسلحًا مع قوات الاحتلال في مدينة رام الله.
وقالت الحركة الطلابية إن الفعالية الغاضبة ستقام في تمام الساعة 12:30 أمام مجلس الطلبة داخل حرم جامعة بيرزيت، فيما سيتم التوجه إلى نقاط التماس للاشتباك مع قوات الاحتلال هناك.
وأكدت الكتل الطلابية بأنه سيتم تعليق الدوام الجامعي من أجل المشاركة في الوقفة الغاضبة، داعيةً عموم الطلبة إلى المشاركة الفاعلة نصرةً للشهيد باسل، ومطالبةً وسائل الإعلام بتغطية الفعالية.
