حركة المبادرة تدعو غير المسجلين للتسجيل للانتخابات
رام الله - دنيا الوطن
دعت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية جميع المواطنين غير المسجلين في سجل الانتخابات وخاصة الناخبين الجدد الذين تجاوزت أعمارهم الـ 17 عاماً لتسجيل أسمائهم في سجل الناخبين.
وأضافت الحركة، في بيان لها اليوم الاثنين، أن التسجيل للانتخابات يضمن للمواطن ممارسة حقه في التصويت واختيار من يمثله في الهيئات المحلية.
وأشارت حركة المبادرة الى ضرورة مشاركة المواطنين في العملية الديمقراطية وفي الانتخابات المحلية لتجديد الهيئات وممارسة حق في اختيار ممثليهم والمساهمة في التغيير.
يذكر أن لجنة الانتخابات المركزية فتحت مراكز للنشر والاعتراض والتسجيل في مختلف مناطق الضفة الغربية لكي يتمكن المواطنون من التسجيل وتحديث بياناتهم في السجل الانتخابي منذ السبت الفائت ولمدة 5 أيام، وتستمر العملية حتى عصر يوم الاربعاء القادم.
دعت حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية جميع المواطنين غير المسجلين في سجل الانتخابات وخاصة الناخبين الجدد الذين تجاوزت أعمارهم الـ 17 عاماً لتسجيل أسمائهم في سجل الناخبين.
وأضافت الحركة، في بيان لها اليوم الاثنين، أن التسجيل للانتخابات يضمن للمواطن ممارسة حقه في التصويت واختيار من يمثله في الهيئات المحلية.
وأشارت حركة المبادرة الى ضرورة مشاركة المواطنين في العملية الديمقراطية وفي الانتخابات المحلية لتجديد الهيئات وممارسة حق في اختيار ممثليهم والمساهمة في التغيير.
يذكر أن لجنة الانتخابات المركزية فتحت مراكز للنشر والاعتراض والتسجيل في مختلف مناطق الضفة الغربية لكي يتمكن المواطنون من التسجيل وتحديث بياناتهم في السجل الانتخابي منذ السبت الفائت ولمدة 5 أيام، وتستمر العملية حتى عصر يوم الاربعاء القادم.
