مقتل 5 عناصر مسلحة في اشتباكات مع الجيش المصري

مقتل 5 عناصر مسلحة في اشتباكات مع الجيش المصري
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
قتل 5 عناصر مسلحة، اليوم الأحد، في سيناء، في حملة أمنية قام بها الأمن المصري على مبان مهجورة تعد أوكارًا للمسلحين.

وقالت مصادر مصرية، إن الجيش اشتبك مع المسلحين في العريش، واحتفظ بجثامين القتلى بهدف التعرف على هوياتهم، وللجهة التي ينتمون إليها.

ونجحت قوة من الشرطة المصرية، الخميس الماضي، في اعتقال خمسة أشخاص متورطين بسلسلة هجمات أدت إلى مقتل سبعة أقباط منذ نهاية يناير الماضي في مدينة العريش.

التعليقات