في أمريكا.. أصابوا رجلًا بعد أن ظنوا بأنه مسلم
رام الله - دنيا الوطن
أطلقت الشرطة الأمريكية، النار على رجل من طائفة (السيخ)، بعد أن ظنت أنه مسلم.
ووفقًا لرويترز، فقد أكدت الشرطة أن الرجل السيخي مصاب بذراعه، مشيرة إلى أن الحادث وقع ليل الجمعة في مدينة (كنت) بولاية واشنطن، وتم بعد أن أطلق رجل النار على السيخي أثناء عمله بسيارته في مدخل منزله.
وقال قائد شرطة مدينة سياتل، كين توماس، إن المهاجم قال جملاً من قبيل "أخرج من بلدنا"، و"ارجع من حيث جئت" قبل أن يطلق الرصاص.
يشار إلى أن مثل هذه الحوادث تكررت كثيرًا في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يتم إطلاق النار على الأشخاص لمجرد الظن بأنهم يتبعون الديانة الإسلامية.
أطلقت الشرطة الأمريكية، النار على رجل من طائفة (السيخ)، بعد أن ظنت أنه مسلم.
ووفقًا لرويترز، فقد أكدت الشرطة أن الرجل السيخي مصاب بذراعه، مشيرة إلى أن الحادث وقع ليل الجمعة في مدينة (كنت) بولاية واشنطن، وتم بعد أن أطلق رجل النار على السيخي أثناء عمله بسيارته في مدخل منزله.
وقال قائد شرطة مدينة سياتل، كين توماس، إن المهاجم قال جملاً من قبيل "أخرج من بلدنا"، و"ارجع من حيث جئت" قبل أن يطلق الرصاص.
يشار إلى أن مثل هذه الحوادث تكررت كثيرًا في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يتم إطلاق النار على الأشخاص لمجرد الظن بأنهم يتبعون الديانة الإسلامية.

التعليقات