مفتي محافظة رام الله والبيرة يشارك في مؤتمر الأزهر
رام الله - دنيا الوطن
ممثلاً عن الشيخ محمد حسين - المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية – شارك الشيخ إبراهيم خليل عوض الله- الوكيل المساعد لدار الإفتاء الفلسطينية- مفتي محافظة رام الله والبيرة- في فعاليات مؤتمر"الحرية والمواطنة... التنوع والتكامل" الذي أقامه الأزهر الشريف في القاهرة، وذلك بدعوة من فضيلة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف- رئيس مجلس حكماء المسلمين، حيث تناول المشاركون في المؤتمر موضوعات تتعلق بمفهوم الحرية والمواطنة.
وشارك على هامش المؤتمر ببعض اللقاءات الإعلامية التي أشار فيها إلى أهمية موضوع هذا المؤتمر في ظل ما يجري على الساحة العالمية وبخاصة العربية منها.
ممثلاً عن الشيخ محمد حسين - المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية – شارك الشيخ إبراهيم خليل عوض الله- الوكيل المساعد لدار الإفتاء الفلسطينية- مفتي محافظة رام الله والبيرة- في فعاليات مؤتمر"الحرية والمواطنة... التنوع والتكامل" الذي أقامه الأزهر الشريف في القاهرة، وذلك بدعوة من فضيلة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف- رئيس مجلس حكماء المسلمين، حيث تناول المشاركون في المؤتمر موضوعات تتعلق بمفهوم الحرية والمواطنة.
وشارك على هامش المؤتمر ببعض اللقاءات الإعلامية التي أشار فيها إلى أهمية موضوع هذا المؤتمر في ظل ما يجري على الساحة العالمية وبخاصة العربية منها.
وأكد على أن المسلمين لا ينسلخون عن دينهم في حوارهم مع غيرهم ولقائهم مع مخالفيهم في الدين أو الرأي، وإنما يقومون بذلك في إطار تمسكهم بثوابتهم الدينية، مستندين إلى أصول دينية مسطرة بوضوح في السيرة النبوية وفعل الصحابة وفي الفقه الإسلامي والتراث الأصيل.
