مبارك متهكمًا: المحكمة الجاية في القمر!

مبارك متهكمًا: المحكمة الجاية في القمر!
الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك
رام الله - دنيا الوطن
أعرب الرئيس المصري الأسبق، محمد حسني مبارك، عن سعادته، بحُكم البراءة الذي أصدرته محكمة النقض في قضية قتل المتظاهرين خلال ثورة 25 يناير، مؤكداً أنه سيعود إلى منزله ولن يذهب إلى شرم الشيخ.

وقال مبارك لصحيفة (صوت الأمة)، إنه لا يفكر في الذهاب لشرم الشيخ، وأنه يتمتع بصحة جيدة، فيما لم يعط أي تصريحات سياسية تخص الأوضاع الحالية في مصر.

وحول ماذا سيواجه من قضايا أخرى، أجاب متهكمًا: "معرفش والله، مفيش تاني فاضل غير نطلع القمر".

 


 


التعليقات