القطامي يشارك في أعمال مجلس إدارة منظمة العمل العربية

القطامي يشارك في أعمال مجلس إدارة منظمة العمل العربية
وكيل وزارة العمل، ناصر قطامي
رام الله - دنيا الوطن
غادر وكيل وزارة العمل، ناصر قطامي، اليوم السبت، الأراضي الفلسطينية، متجهاً إلى العاصمة المصرية "القاهرة" للمشاركة في أعمال الدورة الـ 18 لمجلس إدارة منظمة العمل العربية.

هذا، وسيناقش المجلس عدداً من المواضيع المدرجة على جدول أعماله، من أهمها: تقرير رفعته وزارة العمل الفلسطينية  يفضح الانتهاكات الاسرائيلية بحق العمال داخل أراضي 1948، وما يلاقونه من معاناة يومية ومعاملة مذلة ومهينة على الحواجز الإسرائيلية وصولاً إلى أماكن عملهم هناك، وداخل تلك الأماكن التي تفتقر لشروط السلامة والعمل اللائق، وكذلك ما يتعرضون له من استغلال مجحف على أيدي السماسرة  للحصول على تصاريح عمل، وهضم للحقوق من قبل المشغلين الاسرائيليين.