السلطات الإيرانية تحتجز زورقين إماراتيين دخلا المياه الإقليمية
رام الله - دنيا الوطن
أفادت وكالة (فارس) الإيرانية، أن السلطات الإيرانية، تحتجز زورقي صيد إماراتيين، واعتقلت الأشخاص الذين كانوا على متنهما.
وأكد مدعي عام جزيرة كيش جنوبي إيران، محمد عباسي، أن خفر السواحل احتجز زورقي صيد إماراتيين، واعتقل 9 أشخاص كانوا على متنهما.
وذكر أن الزورقين الإماراتيين، أوقفا قرب جزيرة (كيش)، بعد دخولهما المياه الإقليمية الإيرانية، وقيامهما بعمليات صيد غير مشروعة، وفق تعبيره.
تقرير أرشيفي.. التحالف يحذر "إيران" من خرق المياه الإقليمية لليمن
أفادت وكالة (فارس) الإيرانية، أن السلطات الإيرانية، تحتجز زورقي صيد إماراتيين، واعتقلت الأشخاص الذين كانوا على متنهما.
وأكد مدعي عام جزيرة كيش جنوبي إيران، محمد عباسي، أن خفر السواحل احتجز زورقي صيد إماراتيين، واعتقل 9 أشخاص كانوا على متنهما.
وذكر أن الزورقين الإماراتيين، أوقفا قرب جزيرة (كيش)، بعد دخولهما المياه الإقليمية الإيرانية، وقيامهما بعمليات صيد غير مشروعة، وفق تعبيره.
تقرير أرشيفي.. التحالف يحذر "إيران" من خرق المياه الإقليمية لليمن

التعليقات