البنتاغون: قصفنا مواقع لتنظيم القاعدة باليمن

البنتاغون: قصفنا مواقع لتنظيم القاعدة باليمن
ارشيفية
رام الله - دنيا الوطن
أكدت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، أن الجيش الأمريكي، شن غارات على معاقل تنظيم القاعدة، أمس الجمعة.

وأضاف البنتاغون، أن القوات الأمريكية، شنت عشر غارات في ثلاث مناطق باليمن لضرب تنظيم القاعدة لاتهامه بقتل أمريكيين، على حد تعبيره.

وأوضح البنتاغون، أنه شن في وقت سابق أكثر من 20 غارة ضد التنظيم في عدد من معاقله بالبيضاء وشبوه وأبين بداية هذا الشهر.

التعليقات