زحلة اللبنانية تشهد توترًا أمنيًا

زحلة اللبنانية تشهد توترًا أمنيًا
الامن اللبناني
رام الله - دنيا الوطن
أكدت مصادر لبنانية، أن مدينة زحلة تشهد توتراً، على خلفية إزالة مخالفات على الأملاك العامة.

وبحسب موقع "ليبانون ديبايت"، أنه واثناء محاولة قوى الأمن اللبناني، ازالة كيوسك مخالف قائم على الأملاك العامة على مدخل مدينة زحلة يعود لأحد الأشخاص.

وأضاف أن شبانًا أقدموا على منع العناصر الأمنية من اكمال مهامهم مقدمين على إشهار الأسلحة ما أدى إلى تدخل مخابرات الجيش حيث تشهد المدينة انتشاراً كثيفاً للقوى الأمنية وخاصة وأن المشكلة حصلت على مقربة من مركز الأمن العام في لبنان.

التعليقات