الكشف عن حقيقة تسمم طالبات الأزهر بأسيوط

الكشف عن حقيقة تسمم طالبات الأزهر بأسيوط
ارشيفية
 دنيا الوطن- مدحت عرابى 
قال الدكتور ياسر عبد الرؤوف، نائب رئيس جامعة أسيوط، إن ما يتردد من أخبار على بعض المواقع الإخبارية، عن تسمم طالبات بالجامعة، اشاعات كاذبة ليس لها أساس من الصحة.

وترجع الواقعة، بعد تعرض احدى الطالبات منذ ثلاثة أيام لتعب شديد بعد عودتها للمدينة الجامعية من اجازة وقامت المدينة الجامعية على الفور باستدعاء الاسعاف لنقلها للمستشفى الجامعي، ومعها بعض زملائها للاطمئنان عليها، وأتضح من الكشف أنه أصابها برد بالمعدة واستجابت للعلاج.

وناشد عبد الرؤوف وسائل الاعلام بتحرى الدقة وعدم الانسياق وراء الشائعات التى تضر بأمن مصر.

التعليقات