الجمركية تضبط (130) علبة نكهات عصائر منتهية الصلاحية
رام الله - دنيا الوطن
ضبطت طواقم الضابطة الجمركية اليوم في محافظة نابلس 130 علبة نكهات عصائر منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.
وأفاد بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام بالضابطة الجمركية أنه تم ضبط الكمية اثناء القيام بأعمال الدورية الاعتيادية على احدى الحواجز بالمحافظة.
وأوضح البيان، أنه حيث تم مصادرة الكمية والتحفظ عليها وبحضور جهات الاختصاص في وزارة الاقتصاد أقرت اتلافها واستكمال الاجراءات القانونية اللازمة.
ضبطت طواقم الضابطة الجمركية اليوم في محافظة نابلس 130 علبة نكهات عصائر منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.
وأفاد بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام بالضابطة الجمركية أنه تم ضبط الكمية اثناء القيام بأعمال الدورية الاعتيادية على احدى الحواجز بالمحافظة.
وأوضح البيان، أنه حيث تم مصادرة الكمية والتحفظ عليها وبحضور جهات الاختصاص في وزارة الاقتصاد أقرت اتلافها واستكمال الاجراءات القانونية اللازمة.
