المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة تستقبل رئيس الديوان
رام الله - دنيا الوطن
أدى يوم الإثنين 27 فيفري 2017 وفد من المدرسة الوطنية الفلسطينية للإدارة برئاسة السيــد موسى أبو زيد رئيس ديوان الموظفين العام زيارة عمل إلى المدرسة الوطنية للإدارة.
ومثّل اللقاء فرصة لاطلاع الوفد الضيف على الدور الذي تضطلع به المدرسة الوطنية للإدارة خاصة فيما يتعلّق بمراحل التكوين الأساسي والمستمر التي تؤمنها لفائدة الأعوان العموميين ودور معهد القيادة الإدارية والأكاديمية الدولية للحوكمة الرشيدة في تنمية قدرات الموظفين وذلك من خلال العروض التي تولى تقديمها مختلف رؤساء الهياكل بالمدرسة.
وقد عبر الجانبان التونسي والفلسطيني عن رغبتهما في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين المدرستين من خلال استغلال المؤهلات التي تتوفر لديهما وذلك بما يحقق المنفعة المتبادلة.
واختتمت الزيارة بتبادل ميداليات تذكارية تحمل شعار المؤسستين
