تواصل فعاليات مبادرة "علمنا عالي" في المحافظات الفلسطينية

تواصل فعاليات مبادرة "علمنا عالي" في المحافظات الفلسطينية
صورة تعبيرية
رام الله - دنيا الوطن
يواصل منتدى شارك الشبابي ووزارة التربية والتعليم العالي وقوات الامن الوطني الفلسطيني ومحافظة رام الله والبيرة ووزارة الداخلية وعدد من الشركاء المحليين من الجامعات والمؤسسات الاهلية  تنفيذ فعاليات مبادرته حملة "علمنا عالي" في محافظات الوطن.

 وخلال فعاليات الحملة رفع العلم الفلسطيني في عدة مسارات نظمها المنتدى، وشارك 350 شاب وشابة من محافظات جنين، رام الله والخليل في تلوين العلم الفلسطيني، حيث قام الشباب في محافظة أريحا بتلوين العلم باللون الاحمر، ومحافظة طولكرم بالاسود ، والاخضر في محافظة الخليل، وسيجمع العلم ويرفع خلال شهر اذار في يوم واحد، والتحضير لرفعه في مدارس المحافظات وفي عدد من عدد من القرى المهمشة والمهددة بالهدم .

وأطلق المنتدى مسابقات علمنا في الملعب، وصور علمنا، وويستعد لتنظيم معسكر حماة العلم في معسكر قوات الامن الوطني في النويعمة بمشاركة 200 شاب وشابة، كما وانجاز معسكر خدمة العلم في كلية فلسطين للعلوم الشرطية في اريحا ويستعد لاطلاق معسكر خدمة العلم الخامس في كلية فلسطين للعلوم الشرطية بمشاركة 55 طالب من طلبة كلية الحقوق في جامعة القدس .

يذكر بأن قوات الأمن الوطني الفلسطيني والفرقة القومية والموسيقات العسكرية لقوات الامن الوطني الفلسطيني ستشارك بفعاليات رفع العلم وعزف السلام الوطني الفلسطيني في اربع ميادين عامة في رام الله ، وجنين ، والخليل ، وأريحا .