كلية الإعلام بجامعة النهضة تنظم مهرجان مشاريع التخرج السنوي

كلية الإعلام بجامعة النهضة تنظم مهرجان مشاريع التخرج السنوي
الدكتور صدقي عفيفي
رام الله - دنيا الوطن
نظم كلية الإعلام والعلاقات العامة بجامعة النهضة المهرجان السنوي لمشروعات تخرج طلاب كلية الإعلام للعام الجامعي 2016-2017، وذلك يوم الثلاثاء القادم  7 مارس 2017 في تمام الساعة الحادية عشر صباحا بمسرح الجامعة وذلك برعاية الدكتور صديق عفيفي رئيس جامعة النهضة, والمهندس محمد الرشيدي رئيس مجلس الأمناء, والدكتور عادل عبد الغفار  عميد كلية الإعلام .

سوف يتم عرض 11 مشروع تخرج لقسمي الإذاعة والتليفزيون والعلاقات العامة وتشمل مشروعات التخرج "سماحة – إسقاط - زهرة النرجس - الأنعرة الكدابة - نص الكوباية المليان – العشومائيات - موت حياة - رقم في الكشف

وتتكون لجنة التحكيم على المشاريع من "عمرو عابدين المخرج ونائب رئيس قطاع القنوات المتخصصة د.مصطفى عبد الوهاب - نائب رئيس قطاع القنوات الإقليمية، محمد الأشقر مدير الإعلانات بالأهرام، سيد صالح  نائب رئيس تحرير الأهرام".

كما يستضيف المهرجان عددا من الفنانين منهم الفنان ياسر فرج، والفنان شريف عجمي, والإعلامي محمد العشري كضيوف متحدثين في مهرجان مشروعات التخرج.

وفي نهاية المهرجان سوف يتم توزيع جوائز للمشاريع الفائزة, كما سيتم تكريم الخبراء المشاركين في تقييم مشروعات التخرج، وضيوف المهرجان.

وسوف يشارك طلاب الكلية وخريجوها بهذه المشروعات في عدد من المهرجانات الوطنية والعربية, والدولية لما تتمتع به هذه المشروعات من معالجة متميزة لقضايا مجتمعية عديدة وما تحظي به من مستوي إبداعي متميز.

التعليقات