جمعية التضامن الخيرية تنظم حفلا ترفيهيا للأيتام

رام الله - دنيا الوطن
اقامت جمعية التضامن الخيرية وبالتعاون مع مجموعةخطوات نحو الجنان ، حفلا ترفيهيا لأيتامها حضره 120 شخص ضم الأطفال  وامهاتهم، في قاعة الالعاب ( الدبعي تويز )بحضور رئيس جمعية التضامن الخيرية د. علاء مقبول وعدد من موظفات قسم الأيتام .

والجدير بالذكر ان مجموعة خطوات نحو الجنان هي مجموعة حديثةقامت  عدد من السيدات بتشكيلها لرعايةالأيتام الجدد ولتنظيم فعاليات تهدف الى اسعاد الأيتام والوقوف بجانب امهاتهم واشعارهمبأن هناك من يقف بجانبهم ، حيث ان هذه المجموعة تعتمد على تبرعات اهل الخير .

ومنذ دخول الأطفال الى محلات الدبعي تويز توجهوا الى قاعات الالعاب ،حيث امضوا وقتا جميلا وهم يلعبون ويمرحون في بركة الطابات والسحاسيل والمراجيحوغيرها من الالعاب المميزة .

واستكمالا لبرنامج الحفل ، تم توزيع وجبات الغذاء على الأطفالوامهاتهم،وبعدها الحلويات والفوشار ، وفي اخر الحفل تم توزيع الهدايا الجميلة علىجميع الأطفال ، حيث فرح جميع الأطفال بهداياهم وعادوا الى بيوتهم فرحين بما امضوامن وقت جميل 

وفي نهاية الحفل قام الدكتور علاء مقبول رئيس الجمعية وأعضاءالهيئه الاداريه  بتقديم الشكر والعرفان للمتبرعين الكرام  ، سائلينالله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناتهم على ما قاموا به من اعمال خيرة في الترفيهعللى الأيتام متمنين لهم أن يكونوا امضوا وقتا ممتعا.