عرض لمركبات ومعدات الدفاع المدني باليوم العالمي للحماية المدنية

رام الله - دنيا الوطن
نظم الدفاع المدني اليوم الاربعاء بالتعاون مع محافظة بيت لحم يوما مفتوحا تخلل عرض لمركبات ومعدات الدفاع المدني اضافة الى وسائل السلامة بمناسبة اليوم العالميللحماية المدنية في ساحة المهد .

وفي افتتاح اليوم رحب الرائد موسى ابو عرقوب بالحاضرين مثمنا المشاركة باليوم العالميللحماية المدنية مشيرا الى اهمية هذا النشاط في خدمة المجتمع وفي الدور المهم للدفاعالمدني في حماية المواطن في مختلف الاوضاع والكوارث التي تحدث من حرائق وحوادث سيراضافة الى برامج التدريب المتواصلة وفرق المتطوعين في الدفاع المدني في مختلف قرىومدن المحافظة.

وتطرق د.لؤي زعول ق.أ رئيس وحدة العلاقات العامة في محافظة بيت لحم لاهمية الدور الذييقوم به الدفاع المدني في خدمة المدنيين في مختلف قرى ومدن الوطن مؤكدا على الكثيرمن الجهود التي قدمها الدفاع المدني في انقاذ الارواح واطفاء الحرائق وتقديمهالدورات والبرامج العديدة في السلامة المدنية  والتي تسهم في تعزيز المعرفة لدى المواطنين في التعاملمع الاخطار .

كما شارك في اليوم المفتوح العديد من المؤسسات الخاصة والعامة تخلله عرض كامل لاليات ومعداتالدفاع المدني  الى جانب استعراض لالياتالتعامل مع المخاطر والتي قد يتعرض لها المواطن خلال الحياة اليومية.