هل قصدت السعوديات..هيفاء وهبي: بتخافو من الحلو الجمال بيستفزكن!

هل قصدت السعوديات..هيفاء وهبي: بتخافو من الحلو الجمال بيستفزكن!
هيفاء وهبي
رام الله - دنيا الوطن
سخرت الفنانة هيفاء وهبي من بنات القصيم بالمملكة العربية السعودية وذلك علي سناب شات حيث نشرت رسالة علي حسابها تطالب المتابعين لديها اذا كان لدي احدهم عقد نفسية ان يقوم بعدم متابعتها في رسالة موجهة الي السعوديين خصوصا، وقد تم تدشين علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر وسم #هيفاء_وهبي_تسخر_من_القصيميات للتعبير عن رفض ما جاء في الرسالة.

وأضافت هيفاء ان علي من يملك عقد نفسية بعدم المتابعة والضغط علي UnFollow وذلك حسب وصفها لانهم مرضي لديهم العديد من العقد والغيره الغريبة ومدعين دينيا والدين اخلاق وانهم بلا اخلاق حسبما قالت.

واضافت مطالبة من يملك عقد نفسيه عليه ان “يحل عن سمانا” وبعدها وصفتهم بكلمات نابية بسبب التعليقات التي يكتبوها تحت صورها ويكرروها اكثر من الف مرة وانتهت بالدعاء عليهم .

اضافت هيفاء وهبي علي حسابها الشخصي علي سناب شات ان مدعيين الفضيلة يتلصصون علي صورها من خلف الجوال ومن ثم يقوموا بسبها والتعرض لها في عرضها ليل نهار في التعليقات وانهم حولوا السوشيال ميديا الي مباراة للتعبير عن التربية الرديئة، واكدت الفنانة اللبنانية ان اكثر ما يفرحها في في هذا الموضوع هو ان الجميع انكشف وظهرت حقيقته مؤكدة انهم اصبحوا ركب سودا و بشرة زرقا حسب وصفها.

واضافت هيفاء وهبي جملة اخري كانت مثيرة للجدل واعتبرها المغردين السعوديين سخرية من البنات السعوديات من القصيم حيث قالت علي سناب شات “بتخافو من الحلو الجمال بيستفزكن” وذلك في نهاية حديثها.



 


التعليقات