MultiCell تنظم حفلاً لأعضاء برنامج النخبة "ولاء" بأريحا

MultiCell تنظم حفلاً لأعضاء برنامج النخبة "ولاء" بأريحا
الاحتفال ببرنامج "ولاء"
رام الله - دنيا الوطن
نظمت شركة MultiCell إحدى شركات مجموعة BCI والوكيل الأول لشركة هواوي يوم أمس حفلاً لأعضاء برنامج النخبة في مدينة أريحا، وذلك من أجل الإحتفال بالنجاح الكبير الذي حققه البرنامج خلال العام الأول له، بالاضافة إلى تقديم الهدايا والجوائز للمشاركين في البرنامج، حيث أطلقت شركة MultiCell برنامجها في العام 2016 والذي يعتبر الأول من نوعه في فلسطين ويحتوي البرنامج على أربعة شرائح أساسية وهي (الماسي، الذهبي، البلاتيني، الفضي).

افتتح الحفل السيد تامر برنسي المدير العام لشركة  MultiCell الذي شكر بدوره كافة المشاركين في البرنامج من الدرجات الأربعة المميزة وأكد ان نجاح النخبة سببه المشاركين فيه واصرارهم على العمل التشاركي من أجل إنجاح البرنامج في فلسطين، كما شكر بدوره كافة طواقم المبيعات لشركة MultiCell الذي أفنوا جهدهم وخبراتهم من أجل إنجاح الشركة وإنجاح البرنامج.

وفي سياق أخر أكد المدير العام خلال الحفل أن هذه الهدايا والتي تحتوي على (شاشات تلفاز، لابتوبات، ليرات ذهب، وشهادات تقدير) ما هي الا هدايا رمزية للمشاركين في البرنامج حيث ان هذا النجاح وخلال العام الأول فقط هو نقلة نوعية وكان أكثر من المتوقع بناءً على الخطة التي وضعت للبرنامج.

بالاضافة إلى ان هناك العديد من المفاجأت القادمة ومن ضمنها رحلة إلى خارج البلاد للمشاركين في البرنامج والتي تأتي من أجل تطوير الخطة الاستراتيجية للبرنامج الذي سيستمر لعدة اعوام قادمة.

كما حضر الحفل طاقم التسويق في الشركة وعدد من الطاقم الإداري للشركة بالإضافة إلى تسعون تاجراً ومشاركاً في البرنامج من كافة محافظات فلسطين.