الجمركية تضبط مواطن بحوزته كمية من الهيدرو المخدر

الجمركية تضبط مواطن بحوزته كمية من الهيدرو المخدر
المادة المضبوطة
رام الله - دنيا الوطن
ضبطت طواقم الضابطة الجمركية اليوم في محافظة رام الله وأثناء عملها على احد الحواجز الاعتيادية شخص بحوزته كمية من الهيدرو المخدر.

وأفاد بيان لإدارة العلاقات العامة والاعلام بالضابطة الجمركية، وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه، أنه تم ضبط الشخص بناء على معلومات استخباراتية، حيث تم التحفظ على الكمية وتحويل القضية لجهات الاختصاص فرع مكافحة المخدرات بالشرطة لاستكمال الاجراءات القانونية اللازمة.