محافظ طولكرم يلتقي وفداً من الشركة الاسلامية الفلسطينية للتنمية

محافظ طولكرم يلتقي وفداً من الشركة الاسلامية الفلسطينية للتنمية
جانب من اللقاء
رام الله - دنيا الوطن
إلتقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر بدار المحافظة وفداً من الشركة الاسلامية الفلسطينية للتنمية، ضم كلاً من خالد الخطيب نائب المدير العام للشركة، ود. وائل الصيفي، ومراد القدومي، وذلك بمشاركة جهات الاختصاص بالمحافظة.

ورحب المحافظ أبو بكر بوفد الشركة الاسلامية، مشيراً إلى مكانة  الشركة ودورها  على مستوى الاقتصاد الوطني، واقتصاد محافظة طولكرم على وجه الخصوص، منوهاً إلى أن  القطاع الخاص الفلسطيني  شريك أساسي إلى جانب القطاع الحكومي والأهلي، من خلال النهوض بالاقتصاد وتوفير فرص العمل.

وأكد المحافظ أبو بكر على  تحضير المحافظة لحفل اطلاق دراسة واقع البيئة الاستثمارية والتي تمت برعاية من البنك الاسلامي العربي والغرفة التجارية وبتنفيذ من شركة أجلتي للاستشارات المالية، داعياً كافة رجال الأعمال والمستثمرين للمشاركة باطلاق الدراسة والتي تشكل دليلاً إرشادياً  عن القطاعات الأكثر نجاحاً بالاستثمار بمحافظة طولكرم.

بدوره شدد  خالد الخطيب على التعاون والشراكة مع المؤسسة الرسمية ممثلة بالمحافظ أبو بكر، مقدماً شرحاً عن عمل الشركة وخطط التطوير والتصدير للخارج، مضيفاً بأن الشركة الاسلامية تؤمن بمنهج المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع العائلات الفقيرة والمعوزة، وذلك من خلال المساهمة ومساعدة تلك الحالات والوصول إليها.