"محمد عساف ده عسل".. بدرية طلبة تكشف لدنيا الوطن: سأعود لـ"نفسنة"

"محمد عساف ده عسل".. بدرية طلبة تكشف لدنيا الوطن: سأعود لـ"نفسنة"
خاص دنيا الوطن - نرمين العشي 

هي واحدة من أهم وأشهر نجمات الكوميديا على الشاشات المصرية والعربية معا، منذ بداية معرفة الجمهور بها  أسرت قلوب محبيها وتربعت فيما بعد على عرش الأعمال الكوميدية بشكل جعلها تتنافس مع زميلاتها الأخريات اللواتي سبقنها في المجال الفني .

بدأت مشوارها الفني منذ سنين عدة، ولكن احتضنتها الشهرة وهي في نهاية عقدها الثالث، كما وأنها تمكنت من العمل مع أكبر وأهم الفنانين والنجوم.

بدرية طلبة خصت موقع "دنيا الوطن" بلقاء حصري أجابت من خلاله على كثير من الأسئلة التي شغلت بال جمهورها وتحديدا أزمتها الأخيرة في البرنامج النسائي الشهير " نفسنة".

أزمة " نفسنة"

أكدت الفنانة بدرية طلبة أن محبة جمهورها الذي اعتاد على مشاهدتها مرتين أسبوعيا كانت سببا رئيسيا لعودتها لبرنامج " نفسنه" بعدها وجدت أن محبة الجمهور هي كنز ثمين له كل التقدير.

وبينت أن أقل ما يكمن أن تفعله هي عودتها للبرنامج باعتبار جمهورها هو سبب مهم وأساسي لما وصلت له الآن.

وكشفت طلبة أن الشركة المنتجة " قناة القاهرة والناس" لبت لها جميع متطلباتها التي تضمن لها عودة تليق بمكانتها للبرنامج بعد الأزمة الأخيرة.

وأكدت طلبة أن عودتها للبرنامج جاءت بعد الحاح من زميلاتها " هايدي وانتصار" ورفضهما لقرار خروجها من البرنامج.

ولم تغفل طلبة جميع الجنود المجهولين في برنامج " نفسنة " من مصورين ومعدين وحرصهم ورغبتهم الشديدين لعودتها للبرنامج.

حفيدتي وحكاية " بلية "

وعبرت طلبة عن سعادتها الكبيرة بعدما دشن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي هشتاغ تحت عنوان #عودى_يابلية، والذي كان هزة كبيرة لها ولكيانها من جمهورها المخلص لها دوما.

مؤكدة أن لقب " بلية " جاء من حفيدتها التي لم تتمكن من لفظ أسم بدرية لصغر سنها معلقة:" فكانت " بلية " وجه السعد عليا وتفاءلت باللقب وأحببته كثيرا سواء من حفيدتي أو جمهوري خاصة لأنه خرج من قلوب صادقة حقا" .

كما وألمحت طلبة أن حفيدتها تحظي بكثير من حبها واهتمامها معلنة بكل قوة رفضها التام لعمل حفيدتها في المجال الفني مستقبلا كما رفضت عمل بناتها في الوقت الحاضر واعتبرته أمر لا يقبل فيه النقاش.

زوجي

تحدثت بدرية عن حبها واحترامها الشديدين لزوجها ووصفته بسندها لدعمه لها  في كل مناحي حياتها، معربة عن سعادتها بالعمل الدرامي الذي يجمع بينهما على المسرح بعنوان " بدرية اتخطفت" .

وعن الحزن الدائم الذي يسكن عينيها قالت طلبة :" الحمد لله على النعم اللى ربنا أنعم عليا بيها، مش مهم انه اخد مني فرحه عينية كفاية أن قلبي عمران بالخير للناس"

وقالت طلبة:" يا ليتها تأتي فقط على حزن العيون لكان مقدور عليه"،  مبينة أنها راضية عما وصلت إليه من نجاحات في مسيرتها الفنية، خاصة أن أعمالها الفنية لم تقتصر على الكوميديا بل شاركت في أعمال أخرى مثل مسلسل "الزوجه التانية" و"الكابوس" اللذان حققا نجاحا مبهرا وقت عرضهما .

نجمات"نفسنة" في عمل درامي

وأجابت طلبة ما اذا كان هناك عمل درامي يجمعها مستقبلا مع انتصار وهيدي خاصة أن هناك كيماء كبيرة تجمع بينهن بينت أنها تتمنى ذلك ولكن تخشي أن يكون هناك عدم قبول أو موافقة من زميلاتها .

فلسطين و"الأرب أيدول"

أعربت طلبة عن سعادتها الكبيرة بمشاركة فلسطين في برنامج المواهب "الأرب أيدول" وحصول فلسطين على لقب البرنامج مرتين خلال مواسمه الأربعة، وبينت أن أصوات كل من أمير دندن ويعقوب شاهين قوية جدا و تستحق اللقب بدون شك، ووصفت محمد عساف أنه من أهم الأصوات على الساحة الفنية معلقة " محمد عساف ده عسل"

ومن جهة أخرى تمنت النجمة الكبيرة بدرية طلبة زيارة فلسطين وأكدت دعمها للقضية الفلسطينية وتتمنى أن تزور فلسطين في أقرب فرصة وطالب جمهورها العربي عامة والفلسطيني خاصة متابعتها  مسلسل الطوفان كضيفه شرفه مع الأستاذ خيري بشارة ومن إنتاج شركة "فنون مصر" رمضان٢٠١٧.

بدرية يوم عقد قران ابنتها

بوستر مسرحيتها مع زوجها

التعليقات