الرياض تحذر رعاياها المتواجدين في بريطانيا
رام الله - دنيا الوطن
حذرت السفارة السعودية في لندن، رعاياها المتواجدين في بريطانيا بمتابعة الحالة الأمنية، وأخذ الحذر نظراً للوضع الأمني والتخوّف من هجمات (إرهابية)، وتهديدات أمنية في أوروبا.
وقالت السفارة السعودية في بيانها "تأمل السفارة من جميع السعوديين المتواجدين في المملكة المتحدة وإيرلندا الشمالية، توخي الحذر والابتعاد عن الأماكن المشبوهة وأماكن التجمعات".
حذرت السفارة السعودية في لندن، رعاياها المتواجدين في بريطانيا بمتابعة الحالة الأمنية، وأخذ الحذر نظراً للوضع الأمني والتخوّف من هجمات (إرهابية)، وتهديدات أمنية في أوروبا.
وقالت السفارة السعودية في بيانها "تأمل السفارة من جميع السعوديين المتواجدين في المملكة المتحدة وإيرلندا الشمالية، توخي الحذر والابتعاد عن الأماكن المشبوهة وأماكن التجمعات".

التعليقات